AMERICAN INSTITUTE TEMARA



Etablissements prive de formation                 


L’Institut Américain d’Anglais Témara est une Institution Américaine d’Enseignement de langue ANGLAISE avec une approche basée sur la communication . Notre objectif est d’offrir des cours d’Anglais de qualité l’ensemble de la population de Témara / Rabat et ses régions. Ainsi, Préparation et Formation Concours Linguistiques et Tests internationaux : TOEFL et TOEIC ( Authorized Test Center).

Nos enseignants Marocains, Britanniques et Américains sont diplômés des universités Marocaines, Britanniques ou Américaines et ont une expérience prouvée dans l’enseignement de l’Anglais comme langue étrangère. Programmes Kids & Teens de American Language Institute Temara. La manière pour les enfants et les adolescents d’apprendre l’Anglais comme Langue étrangère avec plaisir et efficacement.


Welcome to the American Language Institute Temara … The Gateway to your guaranteed Future !

American Language Institute Temara adheres to an American and British Educational system of teaching English that offers an International program in a learning environment that nourishes your outstanding qualities. You are thoroughly supported in the pursuit of becoming impressive individuals and able to express yourselves on many levels and in various real-life situations.

As you browse through our website, if you do not happen to find an answer to the many questions you may have regarding your studies at American Language Institute Temara, please feel free to get in touch with us by phone or by e-mail via the contact information below.


أضحت اللغة الانجليزية في المغرب من بين أهم اللغات الاجنبية من حيت الاقبال التعليمي ، و ما كانت لتبلغ هذه المنزلة لولا المكانة الريادية التي اصبحت تحتلها عالميا ، فالانجليزية هي لغة المال و الاعمال في العالم ، هي لغة العلم و الثقافة ، و هي ايضا لغة التكنولوجيا و العلوم المختلفة ، لأجل ذلك خطى المغرب خطوات كبيرة نحو اعتماد هذه الإنجليزية كلغة أجنبية رسمية بدلا عن الفرنسية التي لم تعد تلك اللغة المستعملة و المستهلكة دوليا ، قبل ان يتدخل اللوبي الفرانكفوني ليحسم هذا النزال لصالحه ، لكن … وعي الشعب بمصلحته جعل العديد من الطلاب يسلكون هذا الاتجاه ، باعتبار الانجليزية أصبحت ضرورة عليمة لا مفر من النهل منها ، حيت تم تشييد العديد من المعاهد المختصة بعدد من المدن المغربية ، كنوع من الثورة الصامتة ضد اللغة الفرنسية ، لغة الاستعمار البائدة .

وبين سلسلة من معاهد اللغات التي تم افتتاحها بالمغرب، سنحط الرحال هذا اليوم ، بالمعهد المعهد للغوي الأمريكي بتمارة ، نموذج ناجح بكل المقاييس ، تمكن في ظرف وجيز ان يصبح محجا لكل الراغبين في تعلم الانجليزية على امتداد تراب جهة الرباط و ما جاورها من مدن و قرى ، و استطاع أيضا بفعل انفتاحه على جميع فئات المجتمع، عبر تقديم تسهيلات مهمة في أداء الأقساط الشهرية، وتمكين فئات مجتمعية تعاني الفقر و الهشاشة من الحصص مجانية أن يصبح المعهد رقم 1 في الجهة .

كانت انطلاقة هذا المعهد الفعلية بداية سنة 2006 ، حيث اختارت إدارة المعهد اللغوي الأمريكي بتمارة أن تكون الرائد على الصعيد الوطني من حيت جودة التعليم و المواد المدرسة ، لذلك اعتمدت أسلوب تدريس متفرد قوامه التواصل عن طريق احدث التقنيات البيداغوجية، و بطبيعة الحال تحت إشراف ثلة من الأساتذة و الأطر المتمرسة ، من المغرب و بريطانيا و الولايات المتحدة الأمريكية ، يسهرون على الاهتمام بالطلاب و تمكينهم من ممارسة كل المهارات اللغوية الجديدة مع المتحدثين الاصليين خارج الفصول الدراسية.



Contacter : AMERICAN INSTITUTE TEMARA

Les champs marqués avec une étoile (*) sont obligatoires!






NB : Votre numéro whatsapp est obligatoire !!